السبت، 8 مايو 2010

علًمني


علمني كيف تسير الأمور وكيف تجري الحياة
علمني أن لا أسأل عن كل شيء وعن أي شيء بداعي الفضول أو بداعي السؤال
فمهما كنت أعتبر نفسي قريب فأحياناً يجب ان يتمتع الشخص بخصوصية وأن
لم يكن يخبئ سراً عني فبوحه للأسرار ربما تنفيس عن مابخاطرة وليس بقصد
(تبادل الأسرار) فانتم تعلمون أن السر لو خرج من شخص لم يبقى (سراُ)
علمني أن كلام الآخرين لا يغير من قناعة الشخص لنفسه لو كان على صواب
أو أن يرى نفسه وما يقتنع بة ويقنعه أهم من كلام الناس وأقاويلهم فكيف أقنعني كلامه؟
أقنعني لأنة علمني كيف يقنعني .

هناك 19 تعليقًا:

Pure يقول...

قيمو

مين ذي؟
هههه
ولا سر؟


بالنسبة للسر
بالعكس
حلو إن يكون لك صديق
أو صديقة
أو قريب ترتاح له
وتتكلم معاه بدون حواجر

ساعتها
ما بتحس إن فيه شي ودك تخش عنه
بالعكس
تشوف نفسك مشتاق تلاقيه
بس عشان تقول له
مهما كان حجم الشي

ولا انت ما ترتاح لأحد؟

Engineer A يقول...

فعلاً ..

اإقناع فن لا يتقنه إلا من عرف فنونه وخاض جولات كثيرة في دروبه ..

والقدرة على الإقناع مليكة لا يمتلكها الكثيرين وتحتاج إلى اسلوب فريد ومتمكن ..

كل الود

عليه الصلاة والسلام يقول...

أتخاف الفضيحة
فأسرعت وحذفت
التعليق

عليه الصلاة والسلام يقول...

علمني كيف تسير الأمور وكيف تجري الحياة

الجملة ذات تركيب ركيك تتطلب إعادة الصياغة!!!!

علمني أن لا أسأل عن كل شيء وعن أي شيء بداعي الفضول أو بداعي السؤال

يعني سلب قدرة العقل لديك وأصبح يفكر عوضا عنك...بمعنى أخر أصبحت مسلوب الإرادة أمامه!!!

لم يكن يخبئ سراً عني فبوحه للأسرار ربما تنفيس عن مابخاطرة وليس بقصد
(تبادل الأسرار) فانتم تعلمون أن السر لو خرج من شخص لم يبقى (سراُ)

حبيبي أين تعلمت اللغة الفصحى؟؟؟؟
ألا تستطيع صياغة جملا تعبر على ما يجول بخاطرك؟؟؟ أم يجب أن يكتب لك هذا الذي سلب مخك؟؟؟؟

علمني أن كلام الآخرين لا يغير من قناعة الشخص لنفسه لو كان على صواب
أو أن يرى نفسه وما يقتنع بة ويقنعه أهم من كلام الناس وأقاويلهم فكيف أقنعني كلامه؟
أقنعني لأنة علمني كيف يقنعني .

يا أخينا هل تتكرم وتفسر لنا هذه الطلامس
التي كتبتها...يا رجل عيب عليك أن مستواك الفكري يتجاوز إدراكنا البسيط فتواضع وأكتب لنا بلغة على قدر مداركنا المتواضعة!!!!!!!

ملاحظة صغيرة حول شخصكم الكريم
وإستفسار من باب حب الإطلاع لا غير

هل سيادتك مثلي من المثليين
لأن أفكارك وما تكتب لا يدع
مجالا للشك في أنك واحد منهم

thegameq8 يقول...

اي فضيحه حسستني سارق البنك المركزي لولايه لمملكه بروناي
انا عشان الجمهور والقراء ولا كلامك ما هز شعره من راسي
اوكي ولا تزعل ماراح امسح شي بس ورني مهارتك بلكتابه

عليه الصلاة والسلام يقول...

هل في كلامي ما يجرح
القراء الأكارم؟


أن صياغتك لأفكارك
هي التي جعلتني أرد
عليك...وهدفي النقد
وليس الإنتقاد...

نحن نريد من المدونين
أن تكون نصوصهم
جميلة وفيها الإبداع

أن فكرة موضوعك جميلة
لكن الصياغة خانتك
ولم ترتقي الى مستوى
الفكرة...

أعد كتابة الموضوع
وتريث في التحرير
فأكيد ستصل به
الى مستوى أرقى
سينال إعجابك أولا
قبل إعجاب غيرك

ولا تتسامح مع نفسك
في الأخطاء اللغوية
وتقيد بقواعدها...
هذا إن أردت أن
تبدع لغويا وتلفت
الإنتباه الى كتابتك

لقد وضعت نفسك في
نصك الأخير في موضع
الخانع والمستسلم
الى الحبيب أو الحبيبة
وذاك ما دفعني أن أطرح
السؤال حول شخصكم الكريم!!!

thegameq8 يقول...

نحن نريد من المدونين
أن تكون نصوصهم
جميلة وفيها الإبداع

من انتم .؟

انت اصلا طرت بعيد عن الموضوع ههههه
ليس لك الحق بان تسأل شخصي الكريم من انت ومن تكون وماهو نوع العطر المفضل لديك هههه
شخصي الكريم رجل من صلب رجل يعرف من اين تؤكل الكتف وسيبك من سوالف المثليين الي انت تحبهم

Pure يقول...

حواجر = حواجز

شلون غلطت فيها؟

thegameq8 يقول...

حواجز = حواجر ناقص نقطه فوق حرف الراء
ههههههه
من اين هذة الكلمة .؟

عليه الصلاة والسلام يقول...

لا تتعصب يا قيمو

قلت نقد أريد منه الخير
وشرحت لك سبب السؤال
********************
أما نحن فهم: فقراءك
ولا أظن ان أحدا منهم
لا يوافق على ما كتبته

نحن نريد من المدونين
أن تكون نصوصهم
جميلة وفيها الإبداع

********************
وبما أنك تتجاهل النقد
البناء والمفيد فذلك
شأنك ولا يهمنا أن تأخذ
به أو تتركه...المقصد كان
فقط صالحك وحسب...
********************
أخيرا قلت هذا:

شخصي الكريم رجل من صلب رجل


ترى هل هذا ينفي أن المثليين
ليسوا من صلب الرجال؟؟؟

ثم قلت:

يعرف من اين تؤكل الكتف وسيبك من سوالف المثليين الي انت تحبهم


هنا أستسمحك أن مفردة من
"أين تؤكل الكتف"
لا مكان لها من الإعراب هنا

أما أني أحب المثليين
فهذا دفاع من طرفك
أضعف موقفك ولم يقويه

يا أخي تريث ولا تكن مندفعا
ورادًا للفعل وأنت في حالة غيض...

تحياتي ومحبتي لك رغم كل
طفرة الشباب التي فيك

thegameq8 يقول...

ههههههه اي غيض واي غضب تتكلم عنه خل عنك الانترنت الانترنت وسيله وليس عالم حقيقي انا اعصب بالانترنت :s قاعدين كل يوم سوالف وضحك في العالم الحقيقي الواقعي سعيدين يعني في الوقت الي قاعد اكتب لك هذة الكلمات قاعد نسولف ونضحك ونتناقش في الواقع اما انت تعتبر بلنسبه لي شخص مجهول على الانترنت يعني شخص ثانوي وليس رئيسي في حياتي يعني كومبارس هعهع اتعب نفسي من كومبارس
الحين يقول انت قلت عني كومبارس اتلعم ان الكومبارسيه -جمع كومبارس - لهم اتحاد خاص في هوليود ويلعبون في موازين السينماء وصناعتها
اتعلم ان الكومبارس يشكل تسعين من المئه في سيناريو الافلام ههههه

نعم فخري ان اكون كما انجبتني الطبيعه رجل
انت ليش متعب نفسك سئلتني سؤال وجاوبتك خلاص غير اقلب بدل روح الحياه مش مستاهله هع
موضوع من أين تؤكل الكتف تعال تجرب معاي نزال من نوع أخر نزال بدني عن اي رياضه ترغب بها يا حبذا لو كانت الملاكمه p;
لا انت مخك مادري وين ليس في جمجمتك هع

عليه الصلاة والسلام يقول...

أتمنى لك الشفاء العاجل
من لوثتك الدماغية...

سايب أصابعك على الكيبورد
وسارح في مالكوت السوالف...

كنت أود أن أربط معك حوار ما
لكن ظهرت مثلما يقول المثل:

كلامك مع الرزايا ينقص الأعمار



كومبارس...الى أخر السطر!!!

thegameq8 يقول...

هههههههه ههههههههه
تحيه

thegameq8 يقول...

يقولي حوار حسسني حوار متمدن وقاعد يشرشح فيني مثل مافعل تشلسي بفريق ويغان اتليتيك
انت اخرك صائد مثليين عبر الشبكه العنكبوتيه او صاحب علاقات غراميه فاشله على الانترنت ربما بسبب قصور ذاتي او عدم ثقه في النفس
جاي يعلمني الحوار وبخصوص تارك اصابعي ع الكيبورد سبحان الكيبورد احط اصابعي ويكتب كلام من نفسه هههههه كلام لا ارادي شكله عرف مستواك الكيبورد

عليه الصلاة والسلام يقول...

لخبيط لخبيط

لا شيء

فاضي

ناشف الدماغ واللسان

حرام أن يتمتع أمثالك
بإختراع العصر ولهم عقول
فارغة واهية...عالة على
البشرية أنت يا صاحبي
مثلك مثل Intestinal parasite
لا دواء لها إلا الزرنيخ

أنتهيت معك ولن أجيبك

thegameq8 يقول...

هههههههههههه
نجاح الخطه B
ونتائجها أفضل من الخطة A
شكرا لك لقد اتممت دراستي على نوعيتك
لانك فأر تجارب
تحيه

Pure يقول...

عليه الصلاة والسلام

أمووت في > الطلامس
ههههههههه

لاديني يقول...

يا جماعة
وحدوا الله
:)

crazy in freedom يقول...

هههههههههههههه

بس بس خلاص اظني عرفته
او يمكن عرفته^^