السبت، 26 سبتمبر 2009

أنا مهتم بشخص ما!!

من بعض هواجسي التي تأذيني وتجعل ليلي نهار فلا أعرف ان انامه الا بجهد كبير وتقلبات كثيرة
وللعلم اني لم أذق طعم الهناء في النوم منذ فترة طويلة جداُ!!!

أنا مهتم بشخص ما فهو هاجسي الخاص
الانتقاد البناء والهدام لمن وكيف تقوم به مع شخص يحبك او انت تحبه
كيف تعرف انك مهتم لأمر أحد ما؟؟
انه شيء لا ارادي ان تبدي اهتمامك بشخص معيين اكثر من غيره او ان يكون له مقدار خاص في قلبك ومكانه
سواء كنت تحبه او له معزة او عشره طويله او حتى من دون اي شيء فهو يعجبك فقط
أحيانا نجد اشخاص لا نعرفهم ولا اي شي لاكن من الوهله الاولى نرتاح لهم ونقول لهذا الشخص : اتصدق انا من يوم شفتك حبيتك!!!
او ارتحت لك او ماشابهه
هذا هو شي طبيعي موجود من الطبيعه البشريه وهنالك يوجد العكس فعالمنا متضاد ومتعاكس كالمرايا
فهنالك اشخصا تراهم من النظرة الاولى تكرههم او تمقتهم من دون سبب ياتيك ذلك الاحساس

الاشخاص الذين لهم مكانه في قلوبنا
نهتم بهم ونقدرهم ونعتبر كلامهم العادي <درر> ونصائحهم حكم ومواعظ
اصواتهم تغريد فرحهم ابتهاج وحزنهم عزاء وعندما يزعلون <فاجعه>
فعلا
ولكن كيف نعرف ان هذا الشخص له معزه عند الشخص الاخر
سأحظر امثله عن شخص وشخص اخر وليس انا واشخاص اعرفهم
بسس انني اعرف من هو الذي احبه وله مكانه في قلبي ومن هم محبوبون لدي
وكلن شخص فينا يعرف وهو ادرى بنفسه من تحب ومن تكرهه وبما اني اقول ا لماذا انا اريد ان أخبرك كيف تعرف انك مهتم لأمر احد ؟؟؟
الا الشخص المتردد او الذي يشكك في مشاعره تجاهه الناس وهذة العله يعاني منها اناس كثيرون وهي معروفه في اتحاد الاطباء النفسانيين وموجوده في تصنيفاتهم
فياما سمعنا ان امٌ تكرهه ابنائها وهي تقول هذا ولا تعرف السبب
وزوج لا يبدي اي مشاعر تجاه زوجته بلا سبب وهو ذاته في حيره من هذا الامر

عندما اي شخص يقول لي ان مقالتك جميله وهو شخص عادي بالنسبه لي
سأفرح او ابدي السرور لكن بشيء معقول وعادي او ان يزيدني هذا الشيء الثقه بالنفس اكثر من الفرح والسرور
وعندما يقول لي شخص عادي اخر ان مقالتي لم تعجبه لن يهمني هذا وسأعتبره انتقاد صريح سيزيد من خبرتي واصراري وتمسكي بموقفي ولن يضرني بشيء


لاكن عنداما يقول لي شخص له مكانه كبيره في قلبي ان العمل الذي قمت به جميل سيكون من افضل ايام حياتي بحال غايه في السرور

لاكن عندما يقول ان مافعلته سخيف او انه لا يوجد شيء يشد الانتباه وعادي
عندها ستكون الصدمه لان هذا العمل الذي عملته او الانجاز ولو كان بسيط او عادي
ستكون في قمه الشوق والانتظار ان تسمع رأي من هم في قلبك والاناس المهمين بلنسبه لك

لا اخفي عليكم انني مسحت مقاله كامله بسبب شخص عزيز على قلبي قال لي انها ليست في المستوى المطلوب وأنها عاديه جداٌ ولم اتي بشي جديد او من عندي
فكان مني ان ازلتها كلياٌ
لو ان هنالك شخص تحبه وقلت له ما رأيك باغنيه معينه <اغنيه تعجبك>
وتريد ان تشاركه فيها
واقال لك بجفاء انها سخيفه وحتى لم تعجبه
فانت لست المطرب الذي غناها ولست الملحن الذي قام بتلحينه
ولا انت الذي كتبت كلماتها
والناس أذواق فيما يسمعون او يقرأون أو يرون
لاكن لو انه كان عملك
حينها ستحس بذلك
لذلك ان لا احب ان اخييب الظن في احد من اصدقائي مهما كان عملهم بسيط
وفي نفس الوقت لا احب المجاملات بمعنى انني لو لم يعجبني اي عمل قام به احد اصدقائي والي يعزون علي لا انتقده انتقاد هدام بلعكس انتقدة انتقاد بناء
وكلام صادق وجميل في نفس الوقت

هناك 5 تعليقات:

اقصوصه يقول...

اممم

عن نفسي

ما احب اختم بحد

احس ان بهالزمن

ما عاد فيه من يستحق الاهتمام

باستثناء بعض الاشخاص

النادرين طبعا :)

thegameq8 يقول...

اهلا
انتي تنكرين وفي نفس الوقت تستثنين او تختارين
والاختيار سمه جميل
شكرا على التعليق

غير معرف يقول...

صباح الخير

بما انني لا اهمكـ فأنا اقول :
مقالتكـ ليست بالمستوى المطلوب !

اتمنى ان تركز على الفكرة وان تتعمق فيها
فأنا بصراحة استوعبت سطر ولم افهم اخر

ربما تكون المقالة اكبر من مستوى ادراكي
اذن : عليك بالتبسيط ..
لأنني اريد ان استفيد .. منكـ بالذات
** لاحظ انني قلت في البداية انها ليست بالمستوى " المطلوب " .. لا اعلم ما معنى مطلوب ..
فأنا لم اطلب شيء قبل هذا الرد !
انا تعمدت النقد .. على الاقل لأنني لست من الاشخاص المهتم بهم من حضرتكـ :)

***

اتمنى لك لذيذ النوم .. واجمل الاحلاام المنتجة لعام 2009
انا كمان هجرني النوم يمكن من سنتين تقريبا
نومي صار يجي بصعوبة .. واما يكون قليل - اقل من 5 ساعات - او يكون زايد عن الحد - اكثر من 12 سا -
حتى اني استخدمت كل شي يسبب النوم !
احلى اوقات عمري
هي الاوقات اللي اكون فيها مهتم بشخص " ما "
وغالبا ما يكون هذا الشخص من المدرسة - في الماضي - او الجامعة
اقصد صديق جديد اتعرف عليه
ولكن هذه الاوقات نادرة
يعني كل اللي اهتميت بهم ما ينعدون على اصابع اليد ..

حاليا " انا غير مهتم بأي شخص "
خلاص صرت غير مبالي
بس اتمنى اني القى شخص اهتم ويهتم :( هع

***
تحياتي

غير معرف يقول...

مسا الخير

سلامات .. غبت وطولت الغيبة
عسى المانع خير

تحياتي

just freedom freedom يقول...

احيانا يدخل الاخر عالمنا بدون مقدمات
يقلب صحه خطاء وخطأه صح

ونصبح نرى العالم من خلال عيني روحه

وكم هي جميله روحه

^^

تحليل للأمور اعجبني

شكرا لك

وتحياتي